Groups Markets , whatsapp ، قنوات تلجرام , قروبات تلجرام , مجموعات تلجرام , بوت تلجرام , قنوات تيليجرام , قنوات تليجرام ، قروبات واتس اب , قروبات واتساب , مجموعات واتساب , قروبات وتس اب , واتس اب , تلجرام

ميزات جديدة قادمة: منع إضافتك في المجموعات

منع إضافتك في المجموعات ، واتساب
متجر المجموعات

يعمل تطبيق المراسلات الفورية، واتساب ، على طرح خاصية جديدة مُصممة لمنع دعوات المجموعات غير المرغوب فيها.

وتأتي هذه الميزة، بدلاً من خيار سابق يمنع جميع المستخدمين من دعوتك تلقائيًا إلى مجموعات بإعداد جديد يسمى “جهات الاتصال الخاصة بي …”، ويُطلق عليها اسم “جروب برايفسي بلاك ليست”، حسبما ذكر موقع WABetaInfo التقني.

ووفقًا لهذه الخاصية، أصبح بإمكانك اختيار من يمكنه إضافتك إلى المجموعات، بدلاً من منع جميع جهات اتصالاتك من إضافتك، حيث يتيح هذا الخيار إدراج جهات اتصال معينة في قائمة سوداء لمنعهم من دعوتك إلى المجموعات مع السماح بدعوات جماعية من مصادر أخرى موثوقة.

وبدأ تطبيق واتساب في تنفيذ هذه الخاصية،  في الإصدارات التجريبية من التطبيق لكل من هواتف “أندرويد” Android و “آي أو إس” iOS.

مجموعات واتساب

ويعد “واتساب” تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا

شارك اصدقائك:

فيسبوك
تويتر
لينكدان
بنترست
تلجرام
واتساب
ايميل
  • لايوجد تعليقات ... كن أول المعلقين.
  • أضف تعليقك
    ابحث عن مجموعة
    متجر المجموعات

    أحدث المجموعات

    Trustpilot