Groups Markets , whatsapp ، قنوات تلجرام , قروبات تلجرام , مجموعات تلجرام , بوت تلجرام , قنوات تيليجرام , قنوات تليجرام ، قروبات واتس اب , قروبات واتساب , مجموعات واتساب , قروبات وتس اب , واتس اب , تلجرام

رسمياً: تشغيل واتساب على 4 اجهزة

https://groupsmarkets.com/19334/ رسمياً تشغيل واتساب على 4 اجهزة في وقت واحد
متجر المجموعات

الحدث المنظر : رسمياً تشغيل واتساب على 4 أجهزة مختلفة في آن واحد دون الحاجة لأن يكون جهازك الجوال متصل رسمياً بالانترنت.


انها واحدة من أكثر الميزات طلباً من مستخدمي واتساب.تشغيل واتساب على 4 اجهزة

الآن ال WhatsApp قيد اختبار الميزة الجديدة مع مجموعة محددة من المستخدمين قبل طرحها على الجميع. “كنا نعمل على هذا منذ وقت طويل” ، كما صرحت شركة ال WhatsApp .


حتى الآن فإن الواتس اب غير متوفر إلا على جهاز واحد في وقت واحد. ويدعم تشغيل واتساب ويب بشرط بقاء الهاتف الخاص بك متصلا بالانترنت. مما يعني أن الهاتف الخاص بك يجب أن يكون لديه اتصال إنترنت نشط.


الآن يمكنك استخدام واتساب على سطح المكتب أو عبر  واتساب ويب حتى عندما يكون الهاتف غير نشطة أو متصلا بالإنترنت. للأسف الاختبار الحالي يقتصر على الناس الذين اشتركوا بالفعل بالبرنامج قيد التطوير اصدار بيتا من واتساب. ومع ذلك فمن المحتمل أن يتم طرح الخاصية هذه في نهاية المطاف و سوف تصبح جزءا من الإصدار العام التي يمكن لأي شخص استخدامها.

كيفية الحصول على ال WhatsApp بيتا:

[quads id=5]

نسخة بيتا من واتساب

يمكنك تحميل ال WhatsApp بيتا لهاتفك الذكي الخاص بك ، تحتاج إلى الذهاب إلى Google Play او Apps store  و البحث عن WhatsApp.

انتقل إلى أسفل الصفحة حتى ترى “اشترك في اختبار بيتا”. اضغط على “أنا” ثم انقر فوق الزر “الانضمام” للتأكيد على الانضمام.

[quads id=5]

الآن كل ما عليك فعله هو انتظار التحديث إلى النسخة التجريبية من التطبيق.

الانضمام إلى ال WhatsApp بيتا على اي فون هو أكثر صعوبة ، ولديه قدرة محدودة. ولكن من الممكن إذا كنت حقا تريد الحصول على نسخة البيتا ان تتبع إرشادات مجتمع ايفون بذلك.

[quads id=5]

بيتا واتساب

شارك اصدقائك:

فيسبوك
تويتر
لينكدان
بنترست
تلجرام
واتساب
ايميل
  • لايوجد تعليقات ... كن أول المعلقين.
  • أضف تعليقك
    ابحث عن مجموعة
    متجر المجموعات

    أحدث المجموعات

    Trustpilot